حول LongNor

LongNor Optoelectronics Co.، Ltd. هي الرائدة إضاءة المناظر الطبيعية, أدى الجدار غسالة، تأسست الشركة المصنعة والموردة المرنة بقيادة خطية في عام 2008 مع أكثر من 200 موظف يقع في شنتشن بالصين. منتجاتنا تستخدم أساسا ل إضاءة الكنيسة, إضاءة الكازينو, إضاءة ديكور الفندقوالإضاءة السكنية والإضاءة التجارية والإضاءة الصناعية. بدأت شركتنا في تصنيع LED نيون فليكس ، أضواء قطاع الصمام، LED خطي مرن في التطور المبكر خلال 2008-2011. تقديم خدمات OEM و ODM. مع فريق البحث والتطوير القوي والمهني مع سنوات من الخبرة في تكنولوجيا ومنتجات الإضاءة LED ، والتي يمكن أن تضمن أفضل جودة وعمر طويل. كما نقدم تصميم تأثير الإضاءة. لنا أضواء النافورة LED, مصابيح LED داخلية, أضواء LED للمسبح, أبلييتس شجرة النخيلشريط LED مرن أضواء آلة CNC مع اوربا ، بنفايات ، لجنة الاتصالات الفدرالية ، توفالو ، الشعيبة ، شهادة ISO9001.

المنتجات

  • أضواء شجرة النخيل

    48W Palm Tree Up Lights مثالية للمنازل والفنادق والنوادي الريفية والمجمعات التجارية والحدائق وجميع تطبيقات إضاءة أشجار النخيل تقريبًا. يمكن استخدامها كشجرة نخيل مضيئة أو كضوء سفلي أو كليهما في نفس الوقت. أضواء على شكل حلقة لتضيء أشجار النخيل في الليل ، أضيء عالمك! مع أحجام مختلفة للقطر والواط من أضواء شجرة النخيل لأعلى من 12W-72W جميع المكونات من الألومنيوم ولن تصدأ تاركة الشجرة دون أن تصاب بأذى IP65 مقاوم للماء والزجاج المقسى AC100-250V أو AC / DC 24V CREE 3030 LED داخل أبيض دافئ ، أبيض طبيعي ، بارد أبيض ، أحمر ، أخضر ، أزرق ، أصفر ، ذهبي ، RGB تغيير ، DMX512 8 ، 15 ، 30,60،XNUMX زاوية شعاع الضوء المتاحة

  • أضواء شجرة النخيل الدائري

    أضواء على شكل حلقة لإضاءة أشجار النخيل في الليل ، تعتبر مصابيح Palm Tree Ring Lights مثالية للمنازل والفنادق والنوادي الريفية والمجمعات التجارية والحدائق وجميع تطبيقات إضاءة أشجار النخيل تقريبًا. يمكن استخدامه كشجرة نخيل مضيئة ، أو ضوء سفلي أو كليهما في نفس الوقت بمقاسات قطر مختلفة ووات من 12W-72W جميع المكونات من الألومنيوم ولن تصدأ تاركة الشجرة غير مصابة بأذى IP65 مقاوم للماء ، زجاج مقسّى AC100-250V أو AC / DC 24V CREE 3030 LED داخل أبيض دافئ ، أبيض طبيعي ، أبيض بارد ، أحمر ، أخضر ، أزرق ، أصفر ، ذهبي ، RGB تغيير ، DMX512 8 ، 15 ، 30,60 ، XNUMX زاوية شعاع الضوء المتاحة

  • حلقة إضاءة شجرة النخيل خاتم إضاءة شجرة النخيل

    أضواء على شكل حلقة لإضاءة أشجار النخيل في الليل ، حلقات إضاءة شجرة النخيل مثالية للمنازل والفنادق والنوادي الريفية والمجمعات التجارية والحدائق وتقريباً جميع تطبيقات إضاءة أشجار النخيل. يمكن استخدامها كشجرة نخيل مضيئة ، أو كضوء سفلي أو كليهما في نفس الوقت بمقاسات مختلفة للقطر والواط من 12W-72W حلقة إضاءة شجرة النخيل جميع المكونات من الألومنيوم ولن تصدأ تاركة الشجرة دون أن تصاب بأذى IP65 مقاوم للماء ، زجاج مقسّى AC100- 250V أو AC / DC 24V CREE 3030 LED داخل أبيض دافئ ، أبيض طبيعي ، أبيض بارد ، أحمر ، أخضر ، أزرق ، أصفر ، ذهبي ، RGB تغيير ، DMX512 8 ، 15 ، 30,60،XNUMX زاوية شعاع الضوء المتاحة

  • حديقة سبايك لايت

    Garden Spike Light ، إذا كانت إضاءة المناظر الطبيعية ترسم بالضوء ، فإن أضواء سبايك الحديقة هي الفرش. تستخدم الأضواء الكاشفة Spike للتأكيد على الإضاءة الخارجية - لجذب الانتباه إلى ميزات معمارية أو مناظر طبيعية محددة. على عكس الأضواء الكاشفة التي تلقي الضوء عبر منطقة واسعة ، فإن الأضواء الكاشفة لها أشعة أضيق بحيث يمكنها التركيز على شيء واحد في كل مرة.

  • سلسلة Inground Uplight AS

    إضاءة داخلية ، مصابيح أرضية LED ومصنع إضاءة LED للمناظر الطبيعية في الصين ، تصنيع لمبة الكشاف LED الخارجية ، غسالة الجدار LED ، مصابيح النافورة LED

  • سلسلة AR أضواء داخلية

    أضواء داخلية من سلسلة AR وسلسلة AR COB ، يمكن اختيار AR من 8 درجات إلى 120 درجة زاوية شعاع. لكن AR COB بزاوية شعاع ثابتة وعريضة 120 درجة. تستخدم لمكان المناظر الطبيعية المختلفة.

  • أضواء LED الداخلية سلسلة AE

    مصنع إضاءة LED للأضواء الداخلية والمناظر الطبيعية في الصين ، تصنيع لمبة الكشاف LED الخارجية ، غسالة الجدار LED ، مصابيح النافورة LED

  • أضواء LED في الأرض سلسلة AD

    مصنع أضواء LED الداخلية وإضاءة المناظر الطبيعية LED في الصين ، تصنيع لمبة الكشاف الخارجية LED ، غسالة الجدار LED ، مصابيح النافورة LED

  • سلسلة غسالات الحائط LED من سلسلة WW15

    سلسلة WW15 لغسالات الجدران LED هي الجيل التالي من سلسلة غسالات الجدران المصممة بأداء متزايد ، وفعالية ، وإخراج الضوء ، والمزيد من خيارات التحكم. سلسلة WW15 مناسبة لتطبيقات غسل الجدران الخارجية ويمكن التحكم فيها بشكل مستقل بدون وحدة تحكم DMX للألوان البسيطة وتأثيرات تغيير اللون. يعد التحكم DMX اختياريًا لبرمجة الإضاءة الأكثر تقدمًا والألوان المحددة. تعمل التركيبات في تطبيقات الأسلاك الصلبة DC24V أو 120V أو 277V AC.

  • غسالة الجدار LED سلسلة WW10

    سلسلة WW10 لغسيل الجدران هي الجيل التالي من سلسلة غسالات الجدران المصممة بأداء متزايد ، وفعالية ، وخرج الضوء ، والمزيد من خيارات التحكم. سلسلة WW10 مناسبة لتطبيقات غسل الجدران الخارجية ويمكن التحكم فيها بشكل مستقل بدون وحدة تحكم DMX للألوان البسيطة وتأثيرات تغيير اللون. يعد التحكم DMX اختياريًا لبرمجة الإضاءة الأكثر تقدمًا والألوان المحددة. تعمل التركيبات في تطبيقات الأسلاك الصلبة DC24V أو 120V أو 277V AC.

  • أضواء غسالة الجدار WW8 سلسلة

    سلسلة WW8 هي الجيل التالي من سلسلة غسالات الجدران التي تمت هندستها مع زيادة الأداء والفعالية وخرج الضوء والمزيد من خيارات التحكم. سلسلة WW8 مناسبة لتطبيقات غسل الجدران الخارجية ويمكن التحكم فيها بشكل مستقل بدون وحدة تحكم DMX للألوان البسيطة وتأثيرات تغيير اللون. يعد التحكم DMX اختياريًا لبرمجة الإضاءة الأكثر تقدمًا والألوان المحددة. تعمل التركيبات في تطبيقات الأسلاك الصلبة DC24V أو 120V أو 277V AC.

  • سلسلة WW7 غسالة الجدار LED

    WW7 هو الجيل التالي من سلسلة غسالات الجدران التي تمت هندستها مع زيادة الأداء والفعالية وخرج الضوء والمزيد من خيارات التحكم. سلسلة WW7 مناسبة لتطبيقات غسل الجدران الخارجية ويمكن التحكم فيها بشكل مستقل بدون وحدة تحكم DMX للألوان البسيطة وتأثيرات تغيير اللون. يعد التحكم DMX اختياريًا لبرمجة الإضاءة الأكثر تقدمًا والألوان المحددة. تعمل التركيبات في تطبيقات الأسلاك الصلبة DC24V أو 120V أو 277V AC.

  • أضواء حمام السباحة

    أضواء حمام السباحة ومصنع إضاءة LED للمناظر الطبيعية في الصين ، وتصنيع الأضواء الخارجية LED ، وغسالة الجدار LED ، وأضواء النافورة LED ، هذا العنصر بأسعار تنافسية للغاية مع أضواء حمام السباحة 6W ، 9W ، 12W ، 15W ، 18W و 24W.

  • مصابيح المسبح الأرضية

    أضواء حمام السباحة الأرضية ومصنع إضاءة LED للمناظر الطبيعية في الصين ، الشركة المصنعة لمصباح الكشاف LED في الهواء الطلق ، وغسالة الجدار LED ، وأضواء حمام السباحة

  • أضواء بركة Par56 LED

    لدينا 3 أنواع من مصابيح المسبح Par56 LED بمواد مختلفة. يمكن أن يكون جهاز التحكم عن بعد بلون RGB Dream أو السماح له بتغيير اللون تلقائيًا. عمر طويل جدا مع ضمان 3 سنوات

  • أضواء تجمع LED سلسلة أ

    تشتهر مصابيح LED Pool بكفاءتها ، ويمكن إعادة إنتاج مجموعة واسعة من الألوان دون الحاجة إلى استخدام مرشحات إضافية. تتميز مصابيح LED لحمام السباحة بأنها متينة للغاية وعدد مرات إطفاءها وتشغيلها ، وهو إجراء متكرر للغاية في أضواء ميزة الماء ، ليس له أي تأثير على عمرها الإنتاجي. يمكننا تحقيق أي لون باستخدام خليط جهاز التحكم DMX512.

  • شريط ضوء LED مرن DRL

    شريط إضاءة LED مرن DRL عنصر حاصل على براءة اختراع. إنه نمط شكل ثعبان شره ، داخل Osram 5050 LED. يمكن أن تنحني في ما تريد. تصميم مظهر فريد من نوعه ، التصميم مستوحى من التثبيت القابل للانحناء "شره ثعبان" ، يعتمد مصدر ضوء LED عالي الطاقة مستورد ، عاكس الضوء يستخدم عدسة مكثفة لإخراج ضوء قوي ، تصميم فريد ، يمكن ثنيه 360 درجة للتثبيت في اتجاهات مختلفة ؛ النطاق الواسع مناسب لموضع التثبيت المعقد للسيارة ؛ تم تجهيز الجزء الخلفي بمادة لاصقة على الوجهين يمكن لصقها ، وقد تم تجهيز طرفي جسم المصباح بفتحات لولبية لقفل البراغي. جسم المصباح مختوم ومقاوم للماء. درجة ماء IP67

  • شريط ضوء LED COB

    شريط إضاءة COB LED ، رقائق على لوح من الألومنيوم ، عمر طويل جدًا وتوهين منخفض للضوء ، اللمعان موحد للغاية ، يحمي العينين ، وليس مبهرًا

  • 240V-LED-نيون الخطية 240V الصمام النيون الخطي

    240V LED Neon Linear - إنارة LED مرنة خطية للإضاءة المعمارية الخارجية مع سطح ضوء متجانس تمامًا وخالي من النقاط. أدى الابتكار الذي جلبته خطوط الإضاءة القابلة للانحناء ذات البعدين إلى فتح أبواب جديدة في تصميم الإضاءة لم يكن من الممكن الوصول إليها بواسطة أي وحدات إنارة في ذلك الوقت. يكتسب خطي نيون LED الخاص بنا اعترافًا سريعًا بمتخصصي تصميم الإضاءة وخبراء المجال - غالبًا ما يتم نسخهم ، ولا يساويهم أبدًا.

  • 110V-LED-نيون الخطية 110V الصمام النيون الخطي

    110V LED نيون خطي. على مدى السنوات الماضية ، قمنا بجمع مدخلات وأفكار من مصممي الإضاءة والمهندسين المعماريين والمهندسين. قمنا بتطوير اللون الحقيقي. اللون الحقيقي عبارة عن وحدة إنارة LED تستخدم تقنية تغليف بولي يوريثين جديدة توفر حماية IP67 للدخول إلى جانب التسليم الأمثل لطيف LED ، وتجنب أي تحول CCT: True Color. وهي متوفرة في نوعين مختلفين. يستحوذ أول عرض يسمى Top View على التطبيقات التي يغطيها سابقتها للانحناءات ثنائية الأبعاد المتعامدة على السطح المضيء. يوسع البديل الثاني حدود تصميم الإضاءة من خلال توفير خط إضاءة متجانس تمامًا يمكن ثنيه أو ثنيه بثلاثة أبعاد (2D) من أجل متابعة أي منحنيات موجودة في المفاهيم المعمارية الحديثة. كلاهما أعلى

  • أضواء عمل آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

    تضمن مصابيح عمل الماكينة CNC سنوات من التشغيل بدون صيانة لتقليل التكاليف ، وتحسين الرؤية للفحص البصري البشري ، وتؤدي إلى تحسين جودة المنتج والإنتاجية. تحل مصابيح LED محل الفلوريسنت بسهولة لتحسين تشغيل محطة العمل وتقليل تكاليف الاستبدال والإصلاح والطاقة الإجمالية. مصابيح عمل ماكينات CNC ، تصنيع الإضاءة الصناعية وتطبيقات الأدوات الآلية. نقوم بتخزين مصابيح العمل LED الخاصة بالآلات الصناعية المناسبة لبيئات متاجر الماكينات الصعبة. تتميز مصابيح العمل LED ذات النمط الأنبوبي والمضمنة للخدمة الشاقة بأنها متينة ومناسبة لبيئات الغسل بالآلات - مقاومة للماء والزيت والمبرد والمواد الكيميائية الأخرى. تسمح الأقواس المنزلقة المتصاعدة بالتركيب السهل لمصابيح العمل في محطات عمل ماكينات CNC. إذا كنت لا ترى ضوء عمل آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذلك

  • إضاءة آلة CNC ذات الوجهين

    تضمن إضاءة آلة CNC ذات الوجهين سنوات من التشغيل بدون صيانة لتقليل التكاليف ، وتحسين الرؤية للفحص البصري البشري ، وتؤدي إلى تحسين جودة المنتج والإنتاجية. تحل مصابيح LED محل الفلوريسنت بسهولة لتحسين تشغيل محطة العمل وتقليل تكاليف الاستبدال والإصلاح والطاقة الإجمالية. إضاءة آلة CNC ذات الوجهين ، تصنيع الإضاءة الصناعية وتطبيقات الأدوات الآلية. نقوم بتخزين مصابيح العمل LED الخاصة بالآلات الصناعية المناسبة لبيئات متاجر الماكينات الصعبة. تتميز مصابيح العمل LED ذات النمط الأنبوبي والمضمنة للخدمة الشاقة بأنها متينة ومناسبة لبيئات الغسل بالآلات - مقاومة للماء والزيت والمبرد والمواد الكيميائية الأخرى. تسمح الأقواس المنزلقة المتصاعدة بالتركيب السهل لمصابيح العمل في محطات عمل ماكينات CNC. إذا كنت لا ترى عمل آلة CNC

  • مصابيح العمل على شكل أنبوب LED باستخدام الحاسب الآلي

    تضمن مصابيح عمل الماكينة CNC ذات الأنبوب LED سنوات من التشغيل بدون صيانة لتقليل التكاليف وتحسين الرؤية للفحص البصري البشري ، وتؤدي إلى تحسين جودة المنتج والإنتاجية. تحل مصابيح LED محل الفلوريسنت بسهولة لتحسين تشغيل محطة العمل وتقليل تكاليف الاستبدال والإصلاح والطاقة الإجمالية. مصابيح العمل على شكل أنبوب LED باستخدام الحاسب الآلي ، وتصنيع الإضاءة الصناعية وتطبيقات الأدوات الآلية. نقوم بتخزين مصابيح العمل LED الخاصة بالآلات الصناعية المناسبة لبيئات متاجر الماكينات الصعبة. تتميز مصابيح العمل LED ذات النمط الأنبوبي والمضمنة للخدمة الشاقة بأنها متينة ومناسبة لبيئات الغسل بالآلات - مقاومة للماء والزيت والمبرد والمواد الكيميائية الأخرى. تسمح الأقواس المنزلقة المتصاعدة بالتركيب السهل لمصابيح العمل في محطات عمل ماكينات CNC. إذا كنت لا ترى CNC

  • مصباح LED لآلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

    مصباح LED لآلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، B0012-22WL44 بشهادة CE EMC. أكثر استقرارًا ، وإضاءة أداة آلة CNC بدون وميض ، يضمن مصباح CNC Machine LED سنوات من التشغيل دون صيانة لتكاليف منخفضة ، وتحسين الرؤية للفحص البصري البشري ، ويؤدي إلى تحسين جودة المنتج والإنتاجية. تحل مصابيح LED محل الفلوريسنت بسهولة لتحسين تشغيل محطة العمل وتقليل تكاليف الاستبدال والإصلاح والطاقة الإجمالية. مصابيح عمل آلة LED لآلات CNC ، وتصنيع الإضاءة الصناعية وتطبيقات الأدوات الآلية. نقوم بتخزين مصابيح العمل LED الخاصة بالآلات الصناعية المناسبة لبيئات متاجر الماكينات الصعبة. تتميز مصابيح العمل LED ذات النمط الأنبوبي والمضمنة للخدمة الشاقة بأنها متينة ومناسبة لبيئات الغسل بالآلات - مقاومة للماء والزيت والمبرد والمواد الكيميائية الأخرى. انزلاق تصاعد عالمي

آخر الأخبار

About LongNor

LongNor Optoelectronics Co., Ltd. is leading Landscape Lighting, LED Wall Washer, Flexible Led Linear manufacturer & supplier was established in 2008 with more than 200 employees that is located in Shenzhen China. Our products are mainly used for church lighting, casino lighting, hotel decoration lighting, residential lighting, commercial lighting and industrial lighting. Our company began manufacture LED neon flex, LED strip Lights, flexible LED linear at the early development during 2008-2011. OEM & ODM services provided. with strong and professional R&D team with years of experience on LED lighting technology & products, which can guarantee its best quality and long lifespan. We also provide lighting effect design. Our Fountain LED Lights, Inground LED Lights, Pool LED Lights, Palm Tree Uplights, Flexible LED Strip, CNC Machine Lights with CE, RoHS, FCC, TUV, SAA, ISO9001 certified.

Product

  • Palm Tree Up Lights

    48W Palm Tree Up Lights are ideal for homes, hotels, country clubs, business complexes, parks and almost all palm tree lighting applications. Can be used as an uplight palm tree, down light or both at the same time. Ring-shaped lights to light up the palm trees at night, Light your world! With different diameter size and watts from 12W-72W Palm Tree Up Lights All components are aluminum and will not rust leaving the tree unharmed IP65 waterproof, Tempered glass AC100-250V or AC/DC 24V CREE 3030 LED Inside Warm White, Nature white, Cool White, Red, Green, Blue, Yellow, Golden, RGB Change, DMX512 8, 15, 30,60 light beam angle available

  • Palm Tree Ring Lights

    Ring-shaped lights to light up the palm trees at night, Palm Tree Ring Lights are ideal for homes, hotels, country clubs, business complexes, parks and almost all palm tree lighting applications. Can be used as an uplight palm tree, down light or both at the same time With different diameter size and watts from 12W-72W All components are aluminum and will not rust leaving the tree unharmed IP65 waterproof, Tempered glass AC100-250V or AC/DC 24V CREE 3030 LED Inside Warm White, Nature white, Cool White, Red, Green, Blue, Yellow, Golden, RGB Change, DMX512 8, 15, 30,60 light beam angle available

  • Palm tree lighting ring Palm Tree Lighting Ring

    Ring-shaped lights to light up the palm trees at night, Palm tree lighting rings are ideal for homes, hotels, country clubs, business complexes, parks and almost all palm tree lighting applications. Can be used as an uplight palm tree, down light or both at the same time With different diameter size and watts from 12W-72W Palm tree lighting ring All components are aluminum and will not rust leaving the tree unharmed IP65 waterproof, Tempered glass AC100-250V or AC/DC 24V CREE 3030 LED Inside Warm White, Nature white, Cool White, Red, Green, Blue, Yellow, Golden, RGB Change, DMX512 8, 15, 30,60 light beam angle available

  • Garden Spike Light

    Garden Spike Light, If landscape lighting is painting with light, then garden spike Lights are the brushes. Spike spotlights are used for emphasis in outdoor lighting – to call attention to specific architectural or landscape features. Unlike floodlights that shed light across a wide area, spotlights have narrower beams so they can focus on one thing at a time.

  • Inground Uplight AS Series

    Inground Uplight,LED Inground Lights & landscape LED lighting factory in China, manufacture of Outdoor LED Spotlight, LED Wall Washer, Fountain LED Lights

  • Inground Lights AR Series

    Inground Lights AR Series and AR COB Series, AR can be choose from 8 Degrees to 120 degrees beam angle. But AR COB in 120 degree fixed and wide beam angle. It use for different landscape place.

  • LED Inground Lights AE Series

    LED Inground Lights & landscape LED lighting factory in China, manufacture of Outdoor LED Spotlight, LED Wall Washer, Fountain LED Lights

  • In-ground LED Lights AD Series

    Inground LED Lights & landscape LED lighting factory in China, manufacture of Outdoor LED Spotlight, LED Wall Washer, Fountain LED Lights

  • LED Wall Washers WW15 Series

    LED Wall Washers WW15 Series is the next generation of wall washer series engineered with increased performance, efficacy, light output, and more control options. The WW15 series is suitable for outdoor wall washing applications and can be controlled independently without a DMX controller for simple colors and color-changing effects. DMX control is optional for more advanced lighting programming and specific colors. The fixture works in DC24V, 120V or 277V AC hardwire applications.

  • Wall Washer LED WW10 Series

    Wall Washer LED WW10 Series is the next generation of wall washer series engineered with increased performance, efficacy, light output, and more control options. The WW10 series is suitable for outdoor wall washing applications and can be controlled independently without a DMX controller for simple colors and color-changing effects. DMX control is optional for more advanced lighting programming and specific colors. The fixture works in DC24V, 120V or 277V AC hardwire applications.

  • Wall Washer Lights WW8 Series

    The WW8 Series is the next generation of wall washer series engineered with increased performance, efficacy, light output, and more control options. The WW8 series is suitable for outdoor wall washing applications and can be controlled independently without a DMX controller for simple colors and color-changing effects. DMX control is optional for more advanced lighting programming and specific colors. The fixture works in DC24V, 120V or 277V AC hardwire applications.

  • LED Wall Washer WW7 Series

    The WW7 is the next generation of wall washer series engineered with increased performance, efficacy, light output, and more control options. The WW7 series is suitable for outdoor wall washing applications and can be controlled independently without a DMX controller for simple colors and color-changing effects. DMX control is optional for more advanced lighting programming and specific colors. The fixture works in DC24V, 120V or 277V AC hardwire applications.

  • Swimming Pool Lights

    Swimming pool lights & landscape LED lighting factory in China, manufacture of Outdoor LED Spotlight, LED Wall Washer, Fountain LED Lights, This item in very competitive price with 6W, 9W, 12W, 15W, 18W and 24W Swimming pool lights.

  • In-ground Pool Lights

    In-ground Pool Lights & landscape LED lighting factory in China, manufacturer of Outdoor LED Spotlight, LED Wall Washer, Swimming pool lights

  • Par56 LED Pool Lights

    We have 3 kinds of Par56 LED pool lights with different material. It can be remote control in RGB dream color or let it change color automatically. Very long lifespan with 3 years warranty

  • LED Pool Lights A Series

    LED Pool Lights are well known for their efficiency, A wide range of colors can be reproduced without needing to use additional filters. LED Pool Lights are highly durable and the number of times they are turned off and on, a very frequent action in water feature lights, has no effect on their useful life. We can achieve any color using the DMX512 controller mixture.

  • LED Flexible DRL Light Bar

    LED Flexible DRL Light Bar Patented item. It is gluttony snake shape style, Osram 5050 LED inside. it can bent at you want. Unique appearance design, the design is inspired by “gluttony snake” Bendable installation, adopts imported LED high-power light source, lampshade adopts condenser lens for strong light output, unique design, can be bent 360 degrees for installation in different directions ; A wider range is suitable for the complex installation position of the car; the back is equipped with super double-sided adhesive can be pasted, and the two ends of the lamp body are equipped with screw holes to lock the screws. The lamp body is sealed and waterproof. Waterproof grade IP67

  • COB LED Light Bar

    COB LED Light Bar, Chips on aluminum board, very long lifespan and low light attenuation, The luminescence is very uniform, protects the eyes, and is not dazzling

  • 240V-LED-Neon-Linear 240V LED Neon Linear

    240V LED Neon Linear – Linear flexible LED luminaire for outdoor architectural lighting with a perfectly homogeneous and dot free light surface. The innovation brought by this 2 dimensions bendable light lines opened new doors in lighting design which were unreachable by any luminaires back then. Our LED neon linear rapidly gains the recognition of lighting design professionals and experts of the field  – often copied, never equaled.

  • 110V-LED-Neon-Linear 110V LED Neon Linear

    110V LED Neon Linear. Over the last years, we have gathered inputs and ideas from lighting designers, architects, engineers.  we developed true Color. True color is a LED luminaire using a new polyurethane encapsulation technology offering an IP67 ingress protection combined with optimum rendition of the LED spectrum, avoiding any CCT shift: True Color. It is available in 2 variants. The first named Top View takes over the applications covered by its predecessor for 2D bends perpendicular to the luminous surface. The second variant extends the boundaries of lighting design by providing a perfectly homogeneous light line which can be twisted or bent in 3 dimensions (3D) in order to follow any curves present in modern architectural concepts. Both Top

  • CNC Machine Work Lights

    CNC Machine Work Lights ensures years of operation without maintenance for reduced costs, improved visibility for human visual inspection, and leads to improved product quality and productivity. LED lights easily replace fluorescents for improved work station operation and reduced replacement, repair and overall energy costs. CNC Machine Work Lights, industrial lighting manufacturing and machine tool applications. We stock industrial machine LED work lights that are suitable for tough machine shop environments. tubular style, Embedded style heavy duty LED worklights are durable and suited for machining washdown environments – resistant to water, oil, coolant and other chemicals. Universal mounting sliding brackets allow for easy worklight installation in CNC machine work stations. If you don’t see the CNC Machine Work Light that

  • Two sided CNC Machine Lighting

    Two sided CNC Machine Lighting ensures years of operation without maintenance for reduced costs, improved visibility for human visual inspection, and leads to improved product quality and productivity. LED lights easily replace fluorescents for improved work station operation and reduced replacement, repair and overall energy costs. Two sided CNC Machine Lighting, industrial lighting manufacturing and machine tool applications. We stock industrial machine LED work lights that are suitable for tough machine shop environments. tubular style, Embedded style heavy duty LED worklights are durable and suited for machining washdown environments – resistant to water, oil, coolant and other chemicals. Universal mounting sliding brackets allow for easy worklight installation in CNC machine work stations. If you don’t see the CNC Machine Work

  • Tube LED CNC Machine Work Lights

    Tube LED CNC Machine Work Lights ensures years of operation without maintenance for reduced costs, improved visibility for human visual inspection, and leads to improved product quality and productivity. LED lights easily replace fluorescents for improved work station operation and reduced replacement, repair and overall energy costs. Tube LED CNC Machine Work Lights, industrial lighting manufacturing and machine tool applications. We stock industrial machine LED work lights that are suitable for tough machine shop environments. tubular style, Embedded style heavy duty LED worklights are durable and suited for machining washdown environments – resistant to water, oil, coolant and other chemicals. Universal mounting sliding brackets allow for easy worklight installation in CNC machine work stations. If you don’t see the CNC

  • LED Lamp For CNC Machine

    LED Lamp For CNC Machine, B0012-22WL44 with CE EMC certificate. More stable, non-flickering CNC machine tool lighting, The CNC Machine LED Lamp ensures years of operation without maintenance for reduced costs, improved visibility for human visual inspection, and leads to improved product quality and productivity. LED lights easily replace fluorescents for improved work station operation and reduced replacement, repair and overall energy costs. LED machine work lights for CNC machines, industrial lighting manufacturing and machine tool applications. We stock industrial machine LED work lights that are suitable for tough machine shop environments. tubular style, Embedded style heavy duty LED worklights are durable and suited for machining washdown environments – resistant to water, oil, coolant and other chemicals. Universal mounting sliding

News